اخبار الإقتصاد السوداني - مزاد النقد السادس يخصص (29.982) مليون دولار ل (92) طلباً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انطلقت فعاليات المزاد السادس للنقد الأجنبي رقم 6 بمبنى بنك المركزي اليوم الخميس، بقيمة 50 مليون دولار أمريكي، وحقق المزاد السادس قبولاً عالياً -حسب البنك المركزي- وشارك فيه نحو 22 بنكاً، ووصل أعلى سعر صرف تم التنفيذ به 446 جنيهاً، مقابل دولار أمريكي، وأدنى سعر صرف تم التنفيذ به 429.6825 مقابل . وأوضح بنك السودان تصريح صحفي، أن القيمة الإجمالية لمزاد النقد الأجنبي بلغت 50 مليون دولار، فيما بلغ المبلغ الذي تم تخصيصه لطلبات المزاد 29.982 مليون دولار ل 92 طلباً مستوفياً لشروط المزاد، في حين تم استبعاد 38 طلباً لعدة أسباب، منها عدم الالتزام بقائمة سلع المزاد، وعدم الالتزام بضوابط الاستيراد أو عدم الالتزام بضوابط المزاد الخاصة بالاستيراد، أو عدم كفاية رصيد المصرف أو خطأ في الإدخال من البنك أو عملية استيراد قائمة.
وبلغت الطلبات المقدمة 132 طلباً، والطلبات المقبولة 117 طلباً، وإجمالي الطلبات المستلمة 37.696 مليون دولار.
وسوف تنطلق فعاليات المزاد السابع يوم الخميس 8 يوليو 2021 بمبنى البنك المركزي بمبلغ وقدره 50 مليون دولار أمريكي.
الجدير بالذكر أن هذه المزادات التي ينظمها البنك المركزي تأتي إنفاذاً لسياسات البنك الخاصة بتطبيق سياسة سعر الصرف المرن المدار، وفي إطار الجهود المبذولة لاستقرار سعر الصرف.
مداميك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مزاد النقد السادس يخصص (29.982) مليون دولار ل (92) طلباً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق