اخبار السودان من سونا - وزير الاستثمار يلتقي مدير ال(يونيدو) بالسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير الاستثمار والتعاون الدولي الدكتور الهادي محمد إبراهيم، اهتمام وزارته بتدريب الكادر البشري وقال إن هذا الامر لم يجد الاهتمام الكافي في الفترة الماضية وأوضح لدى استقباله الممثل القطري لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) بالسودان محمد سيد، بمكتبه اليوم، إن الوزارة تحتاج إلى التدريب في عدة جوانب لتحسين بيئة العمل ومن ثم تأهيل بيئة الاستثمار. وقال وزير الاستثمار "إننا أدخلنا مشروع الشباب وريادة الأعمال والمرأة بالشراكة مع البنك الدولي".
وأشار الوزيرإلى الخطوات الكبيرة التي قامت بها وزارته لتهيئة بيئة الاستثمار من إجازة قانون الاستثمار وقانون الشراكة مع القطاع الخاص والنافذة الواحدة بالإضافة لإصداردليل الإجراءات والبدء في إعداد الخارطة الاستثمارية، بالإضافة للعمل في تعديل اللوائح بحيث لا تتعارض مع القوانين، مشيدا بدور ال(يونيدو) في ودعمها للحكومة.
واستعرض الممثل القطري لل(يونيدو)، مشروعات المنظمة بالسودان والتي تتمثل في الطاقة والتدريب وبناء القدرات والصناعة. وقال إن المنظمة تعمل في دعم المشروعات التي تنفذها الدولة بالتعاون مع المؤسسات والوزارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - وزير الاستثمار يلتقي مدير ال(يونيدو) بالسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق