اخبار السودان من كوش نيوز - اجتماع للمؤسسات الإيرادية بسنار لإزالة التدخلات الفنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد وزير المالية والتخطيط الإقتصادي المكلف بولاية سنار الأستاذ محمد طاهر عثمان إجتماعاً اليوم مع إدارتي الإستثمار بوزارة المالية و الأراضي بوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية، وكان ذلك بحضور ممثل وزير البنى التحتية أستاذ يوسف مهاجر ومدير الأراضي ومدير الإدارة العامة للإستثمار. وناقش الإجتماع (بحسب سونا) اللوائح المالية الخاصة برسوم الأراضي والإستثمار والرسوم الإدارية وذلك بغرض إزالة التدخلات الفنية.
واستعرض أبو ذر محمد صالح مدير إدارة الإستثمار كيفية خصم الرسوم المقررة لإدارتي الإستثمار والأراضي لعام (2021) من أجل بداية العمل في هذه المجالات.
فيما أشار مدير الأراضي بوزارة البنى التحتية إلى أن يكون الخصم بنسبة 70% للأراضي و 30% للإستثمار على حسب لوائح التسجيل لعام 2020 في حالة السجل المفتوح.
وأوضح وزير المالية والتخطيط الإقتصادي المكلف أن الغرض الأساسي للإجتماع إزالة التداخلات والعوائق التي تنشأ على عاتق إدارات الإستثمار و الأراضي والإتفاق على الرسوم التي يتم خصمها من المستثمر لصالح الولاية وتشجيع الإستثمار وذلك لزيادة الإنتاج والإنتاجية للولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - اجتماع للمؤسسات الإيرادية بسنار لإزالة التدخلات الفنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق