اخبار الإقتصاد السوداني - مباحثات بين جبريل إبراهيم والهيئة العربية بشأن فرص التنمية الزراعية في السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في سبيل تحقيق الأهداف التي أنشأت من أجلها.
أطّلع وزير المالية والتخطيط الاقتصادي جبريل إبراهيم الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، على تنفيذ الهيئة لعديد من البرامج والمشاريع في سبيل تحقيق الأهداف التي أنشأت من أجلها.
وعدّد إبراهيم نجاح الهيئة في الاستثمار الزراعي والاستفادة من خصائص الزراعية.
والأربعاء، التقى وزير المالية والتخطيط الاقتصادي جبريل ابراهيم بوفد الهيئة العربية للإستثمار والإنماء الزراعي برئاسة رئيس الهيئة محمد بن عبيد المزروعي وزير الزراعة الطاهر حربي عبر تقنية الفيديو كونفرنس.
وفي السياق، أمنّ المزروعي على مساهمة الهيئة في زيادة الإنتاج الزراعي والاستفادة من المساحات الزراعية الخصبة التي تحقق نجاح المحاصيل الزراعية، وتقليل الفجوة الغذائية في السودان.
وأعلن المزروعي عن توفير 26 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وتوفير بعض الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والطرق وتدريب الخريجين في العديد من المجالات الادارية والفنية.
وأضاف" استثمارات الهيئة العربية في السودان بلغت 457 مليون دولار أمريكي فيما تقدر مساحة الأراضي الزراعية للشركات التي تساهم فيها الهيئة في السودان نحو 594 ألف فدان موزعة على عدد من الولايات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مباحثات بين جبريل إبراهيم والهيئة العربية بشأن فرص التنمية الزراعية في السودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق