اخبار السودان من كوش نيوز - الأمين العام للهلال الأحمر تعرضت للتهديد بالقتل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني، د. عفاف أحمد يحيى عن تلقيها تهديدات بالقتل والسحق، مؤكدة أنها ستظل على العهد، وقالت في مؤتمر صحفي بمركز ترياق أمس إنها تعرضت لهجمات مرتدة مدهشة بدأت بالتهديد الشخصي ولا تعرف اين ستنتهي؟.
وكشفت عن فتح بلاغات في الشرطة عن 48 سيارة اختفت في عهد النظام البائد، وأردفت: هناك ملفات فساد ضخمة يعف عن ذكرها اللسان ويندي الجبين لها من هولها، وأقرت بوجود عقبات عديدة واجهت اللجنة التسييرية لجمعية الهلال الأحمر في مواجهتها للفساد ونوهت الى تنظيم حملات منظمة تشنها ضدها بعض الجهات التي تضررت من التغيير.

وأوضحت أن الهلال الأحمر كان يتبع للحكومة سياسياً، والآن هو خارج عباءة الحكومة بفضل اللجنة التسييرية ، وذكرت هو جسم للشعب وليس الحكومة، مضيفة "لا الحرية والتغيير ولا الأحزاب ولا لجان المقاومة ما بنشتغل عندهم ولا عينتنا الحكومة نحن جسم محايد مستقل"، وكشفت بحسب صحيفة السوداني، عن استيلاء مدير فرع الخرطوم التابع للنظام البائد على 13 عربة تخص المنظمة وتم القبض عليه، بجانب استيلاء مدير فرع ولاية جنوب كردفان على 8 عربات، وطالبت مدير منظمة الهلال الأحمر ، بإعادة ملفات الجمعية لدى لجنة إزالة التمكين للهلال الأحمر وليس المالية حتى لا يتعطل عملها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - الأمين العام للهلال الأحمر تعرضت للتهديد بالقتل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق