اخبار الإقتصاد السوداني - طبق رماد !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
هاشم الطيب
طبق رماد !!
& سبق وفي هذا المكان عندما طلب د. حمدوك من التنظيمات مده بأسماء مرشحيها كوزراء للحكومة الانتقالية دفعت له الاحزاب والتنظيمات بأسماد المرشحين ومن ضمنها قحت !!
& رشحت قحت لوزارة الشباب والرياضة كل من البعثي الأستاذ محمد ضياء السكرتير الدائم للإتحاد كرة-سلة العاصمة والمرشح الثاني الأستاذة الزميلة هنادي الصديق … & ساعتها وفي هذه الزاوية أبديت إعتراضات على الترشيح ليس لسوء علاقات معهما ولكن لمعرفتي بتجاربهما ضياء ظل ماسكا بتلاليب أتخاد السلة والسلة مقدودة ونازلة في جب عميق بالرغم من تفرغه الكامل !!
& أستاذه هنادي الصديق قبل ترشيخها للوزارة بأيام تمت عقوبتها وطردها من عضوية المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية السودانيه لعدم إحترامها الميثاق الأولمبي!!
& والحمد لله الترشيحات دقت في العارضة !!
& لكن قحت مصرة على تعطين منسوبيها في أي موقع حتى لو كان بعيدا عن دراسته وتخصصه قامت عينت استاذ ضياء مديرا لشركة مواصلات العاصمة ولحقها أمات طه وأخرجها من الخدمة ولم تعد !!!
متفرقات :
______
حقنا وين؟ وزير المالية أكد أن الأموال التي استلمتها لجنة أزالة التمكين لم تستلم منها الماليه منها مليم ولا سنت أو درهم واحد وعضو لجنة التمكين أفاد كل الأموال تم تورديها للمالية ومحمد أحمد بيسأل حقي وين ؟
الكاف قال لن يشرك أي فريق عليه حقوق للاعب أو مدرب في بطولاته والكلام يعني الهلال والجقلبه حصلت سددنا والفيفا رفعت الإيقاف !! اللجنة الثلاثية لمعالجة فلم المريخ الهندي قالت أنها في انتظار رد الفيفا !!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - طبق رماد !! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق