اخبار السودان من سونا - وزير الصحة الإتحادي يختتم زيارتة لولاية الجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إختتم الدكتور عمر النجيب وزير الصحة الإتحادي مساء أمس زيارتة لولاية الجزيرة التي إستمرت ليومين بزيارة تفقدية لمستشفى المسلمية التخصصي بمحلية الحصاحيصا برفقة الدكتور أحمد المصطفي محمد شيخ إدريس مدير عام وزارة الصحة بالولاية حيث وقف الوزير على سير العمل بالمستشفى من خلال الطواف على الأقسام المختلفة. و أشاد الوزير بالجهود الجاريه لإعمار وتطوير الخدمات الصحية بالمستشفى داعياً لإستكمال العمل بتضافر الجهود كافة وإستقطاب الدعم الفني والمادي وجدد حرصه على تطوير العمل بالمراكز والمستشفيات الريفية لتقوية نظام الإحالة وتوطين الخدمة بالداخل وكشف عن مشاورات مع إدارة مشروع الجزيرة لتنفيذ مشروعي الصحة المهنية والرعاية الصحية الأساسية بصورة متطورة عبر عدد من المراكز النموذجية وأبدى جاهزيتة لسد النقص في الكوادر الطبية.
فيما أكد مدير عام وزارة الصحة أن الزيارة حققت أهدافها وحملت جمله من البشريات لإنسان الولاية في القطاع الصحي وثمن الجهد الإداري والشعبي الذي ظهر جليا في مستوى تقديم الخدمة بالمستشفى.
واكد الأستاذ أمير خضر ممثل لجان الخدمات والتغيير بالمنطقة أن هذة الزيارة تعتبر دافع كبير للقائمين على أمر المستشفى وتؤكد إهتمام الوزارة بأمر الصحة في الولاية مبينا أن كلفة تأهيل المستشفى تجاوزت 150مليون جنية في المرحلة الأولى و سيتم إستكمال مشروع النهضة بإنشاء مركز لغسيل الكلي وتأهيل ميزات الكوادر الطبية والعديد من المشاريع الاخري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - وزير الصحة الإتحادي يختتم زيارتة لولاية الجزيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق