اخبار السودان من كوش نيوز - البرهان يؤكد على أهمية دور الأمم المتحدة لدعم الانتقال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، على أهمية دور الأمم المتحدة لدعم حكومة الفترة الانتقالية وجهودها للانتقال السياسي وتحقيق السلام الشامل والاستقرار بالبلاد. وبحث البرهان لدى لقائه بالقصر الرئاسي أمس بحسب صحيفة السوداني، رئيس بعثة (يونيتامس) فولكر بريتس، عدداً من القضايا المطروحة على الساحة الداخلية والدولية وعملية تنسيق المواقف بين حكومة الفترة الانتقالية والبعثة الأممية فى القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقال رئيس البعثة الأممية فولكر بريتس في تصريح صحفي، إن اللقاء تناول جملة من القضايا التي تتطلب التعاون والتنسيق بين البعثة وحكومة الفترة الانتقالية، لاسيما عملية السلام مع الحركة الشعبية شمال بقيادة عبد العزيز الحلو ودور الأمم المتحدة فى حشد المساندة الدولية للسودان لتحقيق سلام شامل.
وتابع :" اللقاء تناول بالتفصيل ملف الترتيبات الأمنية الخاص باتفاقية جوبا لسلام السودان والدور الأممي لدعم آليات تنفيذ الاتفاقية، واصفاً اللقاء بالودي وأنه اتسم بالصراحة والوضوح".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - البرهان يؤكد على أهمية دور الأمم المتحدة لدعم الانتقال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق