اخبار الإقتصاد السوداني - السلطات في السودان تضبط شبكة إجرامية تهرّب خام الذهب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يقول التعميم إنّ الجهات المختصة أفادت أنّ نسبة الاستخلاص منها تصل إلى 33% أيّ ما يعادل 20 كيلو. أعلنت السلطات في عن ضبط شبكة إجرامية متخصّصة في تهريب خام الذهب في مراحله الأخيرة قبل عملية الاستخلاص النهائية.
وقال المكتب الصحفي للشرطة، الخميس، إنّه توفّرت معلوماتٍ لإدارة الشرطة الأمنية بولاية نهر النيل، بوجود شبكة إجرامية تنشط في تهريب الذهب الخام الغير مستخلص بعد أنّ تمّت عملية الاستخلاص بولاية الخرطوم.
وأضاف" على ضوء ذلك تمّ تشكيل فريق ميداني متخصّص تحت إشراف مدير الإدارة العامة للشرطة الأمنية وتحت قيادة ضابط بغرض الرصد والمتابعة المستمرّة ووضع حد لهذا النشاط الإجرامي".
وأكمل" بعد جهود مكثفة تمّت معرفة هوية المشتبه بهم وتحديد مسارات تحركاتهم التي يتبعونها في عملية التهريب وتمّ نصب كمينٍ محكم أسفر عن ضبط عناصر الشبكة الإجرامية وهي تستغل عربة بوكس في طريقها للخرطوم بواسطة 2 من المتهمين وبحوزتهم عدد 3 كراتين تحتوي على 73 كيلو من المواد الخام من الذهب الغير مستخلص".
ومنذ العام 2019، يعيش السودان فترة انتقالية تنتهي بإجراء انتخاباتٍ، يتقاسم خلالها السلطة الجيش وقوى مدنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السلطات في السودان تضبط شبكة إجرامية تهرّب خام الذهب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق