اخبار السودان من سونا - إكتمال الإستعدادات لتأمين إمتحانات الشهادة السودانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد دكتور عبد الله إدريس الكنين والي الجزيرة أن الولاية لديها خبرات كبيرة في مجال عقد الإمتحانات وتأمينها مشدداً على أهمية توفير بيئة صالحة للممتحنين، وداعياً منظمات المجتمع المدني والأفراد المساهمة في ترحيل طلاب الشهادة السودانية. جاء ذلك لدى ترؤس الدكتور عبد الله إدريس الكنين بمكتبه صباح اليوم إجتماع اللجنة العليا لتأمين إمتحانات الشهادة السودانية حيث ناقش الإجتماع خطة وزارة التربية والتعليم لإمتحانات الشهادة السودانية.
من جانبه أعلن الأستاذ مأمون عالم مدير عام وزارة التربية والتعليم عن خطط لمقابلة فصل الخريف وأن مجموع الطلاب والطالبات الجالسين للإمتحان أكثر من 71 ألف طالبا وطالبة موزعين على751 مركزاً بمحليات الولاية.
فيما أكد اللواء إبراهيم شمين مدير شرطة الولاية، إكتمال كافة الإستعدادات الأمنية لتأمين الإمتحانات في جميع المراكز داعياً أولياء الأمور بتوعية الأبناء للإلتزام بالموجهات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - إكتمال الإستعدادات لتأمين إمتحانات الشهادة السودانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق