اخبار الإقتصاد السوداني - والي كسلا يواصل جولاته التفقدية لأعمال الحماية وترويض القاش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كسلا 13-6-2021 (سونا) أكد والي كسلا المكلف الأمين العام للحكومة الأستاذ الطيب محمد، إهتمام ومتابعة حكومة الاتحادية والولائية للأعمال الجارية في ترويض القاش وأعمال الحماية للمدن من أخطاره. جاء ذالك خلال مواصلته للجولات التفقدية لأعمال الترويض والحماية بعدد من التفاتيش الزراعية والترع الرئيسة بمشروع القاش الزراعي.
وطالب الوالي وزارة الري بتوفير آليات إضافية لإكمال العمل بالقاش، مشيراً إلى إلتزام الولاية بدفع ما يليها في جوانب تكملة بعض الأعمال خاصة ترعة دقين حتى تسهم في توفير مياه الشرب لعدد كبير من المواطنين و للزراعة، داعياً لتضافر كافة الجهود لإنجاز الأعمال الموضوعة.
من جانبه أشاد ناظر الهدندوة أحمد ترك رئيس مجلس روابط الدلتا بالجهود المبذولة من قبل إدارة الري ووحدة الترويض إلى جانب إهتمام رئيس مجلس الوزراء ووزير الري بمشروع القاش، مشيراً إلى أن مشروع القاش عانى إهمالاً كبيراً خلال الفترة الماضية.
وقال إن الأعمال المنجزة تعتبر إعادة تأهيل للمشروع من الصفر إذ لم يُحظَ المشروع بأي أعمال في الفترة الماضية.
وطالب وزارة حكومة الولاية بتوفير ميزانيات لإكمال العمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي كسلا يواصل جولاته التفقدية لأعمال الحماية وترويض القاش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق