اخبار الإقتصاد السوداني - تعاون بين المعادن ومطابع العمل في مشروعي بطاقة المعدنين والأوراق المروسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت وزارة المعادن، إنها بصدد التعاون مع مطابع للعملة، في عدد من المشروعات على رأسها مشروع بطاقة المعدنين التقليديين ، ومشروع الأوراق المروسة للوزارة ووحداتها المختلفة. وأوضح وزير المعادن محمد بشير خلال لقائه اليوم الأحد، بمدير مطابع السودان للعملة وعدد من المسؤولين بالمطبعة، أن مجال التعاون مع مطابع العملة سيكون مفتوحا للوزارة واذرعها المختلفة، خاصة في إصدار الأوراق المروسة عالية التأمين.
من جهتة أكد المدير العام لمطابع السودان للعملة عمر أحمد، أن الوزارة يمكنها الاستفادة من تأمين الوثائق عالية التأمين التي تصدرها مطابع السودان للعملة في ضبط عمليتي التزوير والتزييف، كاشفا عن امتلاكهم لفريق مختص يعنى بتأمين الوثائق، إلى جانب مشروعات عديدة على رأسها مشروع تأمين الورق المروس الحكومي والحفاظ على الحد الأدنى من وحدة التصميم في الوثائق ومحاربة التزوير والتزييف، بجانب توحيد قيمة الصرف على بند المطبوعات مع سهولة التعاقد وتأمين الجودة.
من جهته كشف مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة مبارك أردول، عن مشروع مشترك بين وزارة المعادن ممثلة في الشركة السودانية للموارد المعدنية ومطابع السودان للعملة وهو مشروع بطاقات المعدنين التقليديين، والذي قال إنه متوقف على عملية حصر المعدنين التي ستنطلق في القريب العاجل، لافتا إلى أن البداية ستكون من ولاية القضارف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تعاون بين المعادن ومطابع العمل في مشروعي بطاقة المعدنين والأوراق المروسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق