اخبار الإقتصاد السوداني - زكاة شمال دارفور تودع عددا من منسوبيها المنقولين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفاشر11-6-2021 (سونا)- أشاد إسحق محمد أحمد، أمين ديوان الزكاة بولاية شمال دارفور بالإنابة، بالجهود التي ظل يبذلها العاملون بديوان الزكاة من آجل ترسيخ وتعظيم شعيرة الزكاة وإعلاء قيم التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع. وقال خلال مخاطبته الإحتفال الذي نظمه الصندوق الخيري للعاملين اليوم بمقر الديوان بالفاشر بمناسبة وداع منسوبيه، قال إن الطفرة الكبيرة التي حدثت في مجال الزكاة قومياً وولائياً ما كان لها أن تتحقق لولا الأداء المميز ووحدة صف العاملين وتفانيهم في عملهم، مشيداً بوجه خاص بالعاملين الذين تم نقلهم مؤخراً من الولاية إلى ولايات البلاد المختلفة.
وأكد أحمد أهمية التنقلات في اكتساب التجارب ونقل وتبادل الخبرات بين العاملين في مختلف أنحاء البلاد من آجل تجويد الأداء، داعياً المنقولين إلى ضرورة العمل بذات الهمة في مواقع عملهم الجديدة لدفع شعيرة العمل الزكوي إلى الأمام، كما رحب بالعاملين الجدد الذين تم نقلهم للعمل بولاية شمال دارفور.
من جهتهما أوضح كل من رئيس الصندوق الخيري للعاملين بالزكاة بالإنابة حسن عبد الله عيسي وممثل اللجنة المنظمة للإحتفال كمال الدين حسابو، أوضحا أن الصندوق الخيري درج على الإهتمام بقضايا العاملين بالزكاة في المجالات التكافلية والإجتماعية والإقتصادية، ووصفا العاملين الذين تم نقلهم من الولاية بأنهم يمثلون أنموذجا خيًرا، وأنهم أفنوا زهرة شبابهم في سبيل تقديم الخدمات للفقراء والمساكين إحياءً لشعيرة الزكاة.
وكان ممثل المحتفى بهم محمد آدم أحمد قد عبر عن شكره وتقديره لكل العاملين بزكاة شمال دارفور، وقال أن التنقلات من سنة الخدمة المدنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - زكاة شمال دارفور تودع عددا من منسوبيها المنقولين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق