اخبار السودان الان - الداخلية تكرم شرطياً أنقذ طالباً بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كرم وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ علي منصور، بمكتبه أمس الجندي شرطة الفاتح مجذوب كنو، التابع لشرطة محلية الخرطوم قسم شرطة امتداد الدرجة الثالثة والذي قام بدور بطولي في إنقاذ طالب أساس بمدرسة الصحافة انهارت عليه بئر مرحاض المدرسة. وشهد تكريم (كنو) أمس بوزارة الداخلية مدير عام قوات الشرطة بالإنابة الفريق شرطة حقوقى الصادق علي إبراهيم، الى جانب مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة حقوقي زين العابدين عثمان.
وقال وزير الداخلية في تصريح ل(المكتب الصحفي للشرطة) أن تكريم الجندي (كنو) يأتي عرفاناً للدور الكبير والعمل البطولي العظيم الذي قام به في إنقاذ حياة طالب ممتحن لشهادة الأساس، منبهاً الي أن ما قام به الجندي واجب مهني تظل الشرطة تقوم به تجاه مواطنيها، مؤكداً أن وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة لن تألو جهدا في بذل المزيد من الجهد لحماية الأرواح والممتلكات وتقديم كل غالٍ ونفيس في سبيل حماية وسلامة الوطن والمواطن.
الجدير بالذكر أن الجندي شرطة الفاتح مجذوب كنو، أنقذ أحد الطلاب الممتحنين لشهادة الأساس داخل مدرسة بالصحافة عقب انهيار بئر مرحاض به، وتداول ناشطون على منصات مواقع التواصل الاجتماعي صورته بكثافة مشيدين بالدور الذي قام به في انقاذ الطالب، فيما ذهب آخرون من رواد المواقع بأن ما قام به (كنو) ليس بغريب ولا جديد على الشرطة التي ظلت تقدم الأرواح في سبيل سلامة المواطنين وتأمين ممتلكاتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الداخلية تكرم شرطياً أنقذ طالباً بالخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق