اخبار السودان الان - السجون والإصلاح تتفقد مركز امتحانات الأساس بمدينة الهدى الإصلاحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفقد مدير دائرة والتقويم بالإدارة العامة للسجون والإصلاح العميد شرطة عزمي عبد الله حمزة، مركز امتحانات شهادة مرحلة الأساس بمدينة الهدي الإصلاحية البالغ عددهم 14 نزيلاً.
وأكد مدير مدينة الهدى الإصلاحية العميد شرطة منتصرعبد الغفار، في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أن إدارة البرامج الإصلاحية بالادارة العامة للسجون والإصلاح تهتم بتعليم النزيل بكل المراحل الدراسية من محو الأمية وتعليم الأساس والثانوي والجامعة، بجانب تأهيل مركز متكامل به كافة التخصصات الحرفية من نجارة وحدادة وكهرباء عامة وكهرباء وميكانيكا السيارات بالإضافة لبعض المهارات الحرفية الأخرى.
من جانبه ثمن العميد شرطة عزمي، دور دائرة الإصلاح والتقويم والشركاء من المنظمات بمدهم بمعلمين بتخصصات مختلفة وأصبح المركز الأول على مستوى ولاية الخرطوم مضيفاً بأن من ضمن النزلاء يوجد خريجون يقومون بعملية التدريب فيما يلي مشاريع الرعاية اللاحقة، وكشف عن حزمة من المشروعات الجديدة التي تواكب سوق العمل وتخدم النزيل بعد خروجه من الدور الإصلاحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - السجون والإصلاح تتفقد مركز امتحانات الأساس بمدينة الهدى الإصلاحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق