اخبار الإقتصاد السوداني - شركة تتبع للجيش السوداني تتجه لتوريد 200 ألف رأس ماشية لمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستهدف شركة اتجاهات السودانية"شركة تتبع للجيش" ، الإنتهاء من توريد 200 ألف رأس ماشية للسوق المصرية حتى أواخر العام المقبل 2022 وذلك وفقاً لاتفاق التعاون المبرم مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والمتعلق بتوريد 800 ألف رأس ماشية لمصر من . قالت مصادر مسئولة في تصريحات خاصة ل"أموال الغد"، إن إجمالي عدد رؤوس الماشية التي تم توريدها حتى الان للسوق المصرية من جانب شركة إتجاهات السودانية يصل لنحو 600 ألف رأس ماشية ، مشيرة إلى أن تكلفة رأس الماشية المقرر توريدهم حتى نهاية العام المقبل تصل لنحو 250 مليون دولار .
وبدأت العلاقة الراسخة بين شركة إتجاهات السودانية ومصر في عام 2014، وتوجت بتوقيع عقد استراتيجي في عام 2016 لتوريد رأس الماشية لمصر، فضلاً عن دخول الشركة في شراكة مع عدداً من الشركات المصرية وهي« القابضة للصناعات الغذائية» و«جنوب الوادي» و «الوطنية لاستصلاح الأراضي» ، وذلك بهدف تدشين كيان استثماري جديد تحت مسمى الشركة المصرية السودانية بهدف تعظيم التبادل التجاري بين البلدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - شركة تتبع للجيش السوداني تتجه لتوريد 200 ألف رأس ماشية لمصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق