اخبار الإقتصاد السوداني - 600000 معاشي يطالبون مجلس الوزراء بزيادة أجورهم..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالب تجمع المعاشيين رئاسة مجلس الوزراء بتحسين الحد الأدنى للأجور ومراجعة معاشاتهم بصورة دورية. وأوضح التجمع بالأمس في المذكرة التي دفع بها لمجلس الوزراء لابد من زيادة الأجور بحيث تتناسب مع مستوى تكاليف المعيشة. وقال حسين حاكم وهو أحد المعاشيين: "للراكوبة" من المؤسف أن المعاشي يتلقى حتى الآن "3000" فقط في الشهر وفي ظل الظروف الاقتصادية الطاحنة التي تعيشها البلاد بسبب زيادة التضخم يوميا.
فيما لفتت المذكرة أننا 600000 معاشي نطالب بتشكيل لجنة تسييرية تمثل المعاشيين في كل ولايات وأوضحت على ان تكون مهمة اللجنة تسيير أعمال الإتحاد العام لمعاشيي الخدمة المدنية بالسوان ومراجعة أصول الإتحاد العام السابق وإستلام كل الأصول والمنقولات والإعداد لقيام الإتحاد العام وفق إنتخابات ديمقراطية ونزيهة. وذكروا يجب توفير الرعاية الصحية للمعاشيين وأسرهم في المؤسسات الصحية مجانا..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - 600000 معاشي يطالبون مجلس الوزراء بزيادة أجورهم.. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق