اخبار الإقتصاد السوداني - زكاة اللعيت تدشن برنامج الصرف النقدي المباشر لعدد (3200)أسرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفاشر 9-6-2021(سونا)-دشن مكتب زكاة محلية اللعيت بولاية شمال دارفور اليوم برنامج الوثبة الثانية للصرف النقدي المباشر على الفقراء والذي إستهدف عدد (3200) أسرة فقيرة بمختلف مناطق المحلية بتكلفة كلية تبلغ (32) مليون جنيه. وأكد مدير مكتب زكاة المحلية تاج الأصفياء أحمد حرص الزكاة على إنزال الصرف النقدي المباشر للفقراء والمساكين بمواقع سكنهم بأحياء مدينة اللعيت والوحدات الإدارية عبر لجان الزكاة القاعدية الجديدة التي تم تشكيلها مؤخرا لتتماشى مع متطلبات المرحلة المقبلة. وجدد في تصريح (لسونا) مضي الزكاة قدما للوصول للمستحقين بمختلف المواقع وذلك تنفيذا للسياسة الكلية للديوان كاشفا أن البرنامج قد إستهدف عدد (3200) أسرة بتكلفة كلية تبلغ (32)مليون جنيه.
وتعهد تاج الأصفياء بتنفيذ المزيد من المشروعات التي من شأنها إخراج الفقراء من دائرة الفقر بجانب التدخل لدعم القضايا الأساسية في مجالات الصحة والتعليم والمياه. وأضاف أن إدارته قد قامت خلال الأيام الماضية بدعم الوجبة المدرسية لبعض داخليات ومراكز إمتحانات شهادة مرحلة الأساس تلاميذ وتلميذات الصف الثامن بمرحلة الأساس الذين جلسوا لإمتحانات هذا العام بتكلفة مليون وثمانمائة وثلاثون جنيها بجانب دعم بعض داخليات طلاب وطالبات الشهادة السودانية الذين سيجلسون لإمتحانات هذا العام بمبلغ مليون جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - زكاة اللعيت تدشن برنامج الصرف النقدي المباشر لعدد (3200)أسرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق