اخبار الإقتصاد السوداني - استعجال تنفيذ اعمال الحماية لترويض نهر القاش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقف الاجتماع المشترك الذي عقده والي كسلا المكلف امين عام الحكومة الطيب محمد الشيخ، على الأعمال المنجزة في جانب الترويض والحماية لنهر القاش بالاضافة إلى اعمال صيانة وتأهيل التفاتيش الزراعية بمشروع القاش الزراعي استعدادا لفصل الخريف والموسم الزراعي الحالي. فيما استعرض مدير وحدة الترويض المهندس صلاح عجب سلفاب موقف تنفيذ اعمال الترويض في الجوانب المختلفة بعدد من المواقع علي طول مجرى النهر، إلى جانب التنسيق مع ادارة مشروع القاش الزراعي لإنجاز الأعمال وفق موجهات هيئة اعمال الري والحفريات مشيرا الى ان العمل يسير بصورة طيبة وقطع شوطا كبيرا في تنفيذ اعمال الخطة بالإضافة إلى استعراضه للأعمال المتبقية.
وتناول مدير مشروع القاش الزراعي المهندس كمال علي عبد القادر ما تم من عمل داخل المشروع بالاضافة إلى مطلوبات إكمال التحضيرات على مستوى تفاتيش القاش الستة، وتناول المجتمعون الجوانب المتعلقة بكيفية معالجة ما تبقى من تحضيرات والحفاظ على ما تم انجازه وضرورة صيانة آليات المشروع لتعمل خلال فترة الفيضان وما بعده لإكمال الموسم.
من جانبه اكد الوالي الاهمية والمكانة الكبيرة لمشروع القاش الزراعي مشيدا بالجهود المبذولة من قبل وحدة الترويض وإدارة مشروع القاش والهيئة العامة لأعمال الري والحفريات وما وصلت إليه الأعمال من منجزات، داعيا للاستمرارية على ذات النسق لإكمال العمل حتى يسهم في توفير مياه الشرب وري المساحات الزراعية وحماية المدن والقرى من مهددات نهر القاش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - استعجال تنفيذ اعمال الحماية لترويض نهر القاش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق