اخبار الإقتصاد السوداني - د. فداء الدسوقي: مجلس الوزراء لم يرد على استقالتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت الأمين العام المكلف لصندوق الاسكان والتعمير السابقة والأمين العام للمجلس القومي للتنمية العمرانية والتخطيط السابقة المهندسة فداء الدسوقي عن عدم تسلمها رد رسمي من مجلس الوزراء بخصوص استقالتها من منصب الأمين العام للمجلس القومي للتنمية العمرانية التي دفعت بها في أبريل الماضي وأرجعتها لعدم احساسها بالأمان بعد تعرضها لتهديد مباشر بعد كشفها ملفات فساد في تسجيل صوتي تم تسريبه ، وكان وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور قد أعفى فداء من منصبها كأمين عام للصندوق القومي للإسكان والتعمير في الرابع والعشرين من أبريل الماضي عقب تسريب ذلك التسجيل الصوتي.
وقالت فداء بحسب صحيفة الجريدة: لم يصلني رد رسمي حتى الآن من مجلس الوزراء بشأن استقالتي الآن والموضوع صار معلقاً وبعثت بمجموعة من التساؤلات مفادها هل هذه الطريقة السليمة التي تتعامل بها الحكومة الانتقالية مع المسؤولين ؟ الا يدل هذا على عدم وجود سياسات إدارية تحفظ حقوق العاملين وتحافظ على ارتباط العمل بالدور الحكومية ؟وهل يعقل أن تتعامل الحكومة بهذا النوع من التجاهل للمخالفات القانونية التي تصدر من وزير مسؤول عن خدمة الشعب وأردفت: إذا أنا استقلت لعدم الأمان في مكان العمل وعدم الانضباط الأخلاقي والمهني وعدم الالتزام بمبادئ الثورة بوزارة التنمية العمرانية بالطرق والجسور ثم استقالت السيدة الجليلة عائشة موسى عضو المجلس السيادي لنفس الأسباب وحتى الآن تتجاهل الحكومة هذه الأمور الا يدل هذا على تصدع في الحكومة الانتقالية؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - د. فداء الدسوقي: مجلس الوزراء لم يرد على استقالتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق