اخبار الإقتصاد السوداني - بوب: قطع الإنترنت وتعطيل حياة الناس نتيجة للعجز الإداري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشار عصام الدين عبد الوهاب بوب البروفيسور والأكاديمي وأستاذ الاقتصاد إلى إنه رشحت أنباء عن أن الحكومة تتجه لقطع خدمة الانترنت خلال فترة امتحانات الشهادة السودانية ولفترة أسبوعين في جميع أنحاء البلاد، مشيرًا إلى أنه كان من المقرر أن تبدأ يوم السبت الموافق 19 يونيو الجاري، ولكن أعتقد أن ذلك هو قمة العجز الإداري. ويرى بوب أن سرية الامتحانات هي ركيزة أساسية وتحتاج إلى ضمانات وتشرف عليها إدارة كاملة إذا عملت بكفاءة، وتساءل بوب كيف يكون هناك تسرب والمشتبه به هو الوسائط وموبايلات الممتحنين فهذه مسئولية المراقبين، ولذلك فإن الأمر يتعلق بكفاءة الإدارة في وزارة التعليم.
وأوضح بوب أن تعطيل الشبكة يكلف الكثير من الأموال ويعطل المصالح دون مراعاة مشاغل ومصالح الناس الذين يعتمدون على شبكة الإنترنت في طبيعة أعمالهم اليومية وتقديم الخدمات للجمهور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - بوب: قطع الإنترنت وتعطيل حياة الناس نتيجة للعجز الإداري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق