اخبار السودان من كوش نيوز - قرار بتجميد لجنة الخدمات والتغيير بسوق الشيخ أبوزيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف المدير التنفيذي لمحلية أمبدة إبراهيم عبد الغني حامد عن أن وزارة الحكم المحلي أصدرت قراراً أمس قضى بتجميد لجنة الخدمات والتغيير بسوق الشيخ أبوزيد.
وقال المدير التنفيذي للمحلية ان قراراً صدر أمس وممهوراً بتوقيع الأمين العام للمجلس الاعلى للحكم المحلي بولاية الخرطوم ذكر فيه أن تجار سوق ابوزيد ولجان المقاومة تقدموا بطعن ضد تكوين لجنة الخدمات والتغيير بسوق الشيخ ابوزيد و استندوا في ذلك الطعن لتكوين اللجنة من (36 (عضواً وبدون إشراف ممثل الحرية والتغيير بالمحلية واعتبر أن ذلك فيه مخالفة واضحة لمنشور وزير الحكم الاتحادي الذي نص على تكوين لجان الخدمات من 10 الى 12 عضو فقط وبحضور ممثل الحرية والتغيير وتوافق الجمعية العمومية من العاملين بالسوق.

وأشار المدير التنفيذي بحسب صحيفة الجريدة، الى أن القرار ذكر تسعة اشخاص باسمائهم لا يملكون أي نشاط داخل سوق أبوزيد وعد ذلك مخالفة للموجهات التي ربطت تكوين اللجنة بالعاملين بالاسواق أي بسوق ابوزيد وجمعيته العمومية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - قرار بتجميد لجنة الخدمات والتغيير بسوق الشيخ أبوزيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق