اخبار السودان من كوش نيوز - نادي الهلال يبدأ إجراءات "تراخيص الأندية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن نادي الهلال عبر مكتبه الإعلامي عن الشروع في إكمال ملف تراخيص الأندية، من خلال زيارة وفد من النادي إلى مباني الاتحاد السوداني لكرة القدم يوم – الإثنين، حيث شمل الوفد كلاً من : "إسماعيل عثمان نائب الأمين العام، ومحمود السر المدير العام، ومهيار الطيب المدير التنفيذي"، حيث التقى الوفد برئيس لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد "عصام شعبان". وبحسب صحيفة الصيحة، فإن ملف الاحتراف الذي طالب به الاتحاد الإفريقي- كاف يحتوي على عدة جوانب واجب توافرها بالأندية، من بينها : "شهادات الخبرة، تنمية الشباب، شهادة البحث، عقد التأسيس، الشهادات الأكاديمية، والسجلات الخاصة بالمدربين في مختلف مراحل الفرق".
بالإضافة إلى شهادات التأهيل الفنية الخاصة بالمدربين، والمواصفات الخاصة بالمرافق داخل الاستاد، وعقود المحترفين، علاوة على المواصفات الفنية للملعب.
وكانت لجنة التطبيع بنادي الهلال قد كونت لجنة خاصة لمراجعة ملف التراخيص برئاسة الفريق "السر أحمد عمر" الأمين العام بنادي الهلال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - نادي الهلال يبدأ إجراءات "تراخيص الأندية" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق