اخبار السودان من كوش نيوز - تطورات مثيرة في ملف صراع الاتحاد "العام" و"المحلي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت متابعات عن الخطوات التي اتخذتها لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم لضمان استكمال مباريات الدوري الممتاز الذي يقام بنظام التجميع بعد حادثة ملعب "دار الرياضة" في الجولة الماضية وتصريح المسئولين باتحاد الكرة المحلي بولاية الخرطوم بشأن منع إقامة مباريات الدوري الممتاز في الملاعب التي تتبع للاتحاد ما لم يتم حل الخلافات المالية العالقة. وبحسب ما تحصلت عليه مصادر ان لجنة المسابقات أمنت على اختيار ملعبين جديدين لاستضافة مباريات المسابقة مع ملعبي القمة واستبعاد "دار الرياضة واستاد الخرطوم".

إذ تم التأمين على إقامة بعض المباريات في ملعب "إستاد التحرير" ومباريات أخرى في ملعب "فرع الرياضة العسكري" على أن تقام المباريات بالملعبين عصراً وليلاً.

وبحسب مصادر صحيفة الصيحة، فإن مباراة هلال كادوقلي وهلال الفاشر اليوم ستقام بملعب فرع الرياضة العسكري عصراً فيما يستضيف استاد التحرير مباراة الأهلي شندي والخرطوم الوطني مساء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - تطورات مثيرة في ملف صراع الاتحاد "العام" و"المحلي" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق