اخبار السودان من كوش نيوز - المحكمة: عرض (الفششوية) على لجنة طبية لتشخيص حالة فقدان الذاكرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت المحكمة أمس، عرض المتهم ال(17) أحمد محمد علي الفششوية في قضية مدبري انقلاب 89م على لجنة طبية بمستشفى الشرطة، وذلك للتأكد من التقرير الذي دفعت هيئة الدفاع بشأن إصابته موكلها بعاهة عقلية (فقدان للذاكرة).
وكشفت المحكمة بحسب صحيفة الصيحة، أنها خاطبت المدير الطبي لمستشفى الشرطة وذلك لتشكيل لجنة طبية من (3) اختصاصيين لعرض المتهم (الفششوية) عليها لفحص وتشخيص حالته الصحية وعاهته العقلية التي ذكرها محامي الدفاع عنه بأنه يُعاني منها وأفقدته الذاكرة.

وأوضحت المحكمة أنّها ستفصل لاحقاً في طلب الدفاع بوقف مُحاكمة المتهم من عدمها لفقدانه الذاكرة عقب تلقِّيها التقرير الطبي الخاص بفحص المتهم بواسطة اللجنة الطبية وإفادتها للمحكمة حول قدرة المتهم على استدراك ما أدلى به بالتحريات على ذمة القضية.
من جانبها، أرجأت المحكمة الفصل في طلب فك حجز ممتلكات وأموال المتهم الراحل الأمين العام للحركة الإسلامية السابق الزبير أحمد الحسن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - المحكمة: عرض (الفششوية) على لجنة طبية لتشخيص حالة فقدان الذاكرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق