اخبار الإقتصاد السوداني - هل عاد "العطا" إلى لجنة التفكيك.. اجتماع بالقصر الجمهوري يوضح الأمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جزم عضو مجلس السيادة ياسر العطا، باهتمام الدولة بمعالجة قضايا ومعاش المواطنين بكل الولايات. في وقت سابق، قدم العطا استقالته من اللجنة المعنية بإزالة التمكين، وعدد أسباب لوسائل الإعلام منها عدم تجاوب الاجهزة المختلفة مع اللجنة، وعدم تكوين لجنة الاسئنافات، بينما يقود اللجنة حالياً الرئيس المناوب محمد الفكي.
وقالت والي الشمالية آمال عز الدين، عقب اجتماع بالقصر الجمهوري يوم الثلاثاء، ترأسه العطا، بمشاركة وزير الصحة الاتحادي د. عمر النجيب، ولجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو واسترداد الأموال العامة، وشركة زادنا ومنظومة الصناعات الدفاعية، إن الاجتماع بحث القضايا التي تهم مواطن الولاية الشمالية، خاصة ما يلي معاش المواطنين، والتحديات التي تواجه القطاعين الصحي والزراعي، بجانب ما يتعرض له قطاع النخيل من حرائق، وكيفية مساهمة المركز في إيقافها، فضلاً عن تشغيل الشباب والاستفادة من طاقاتهم لخدمة إنسان الولاية.
ونبهت إلى الإستجابة الواسعة التي وجدتها من الوزارات والمؤسسات بالمركز، والتي أكدت وقوفها ودعمها لمعالجة المشكلات التي تواجه الولاية في المحاور والنقاط التي بحثها الإجتماع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - هل عاد "العطا" إلى لجنة التفكيك.. اجتماع بالقصر الجمهوري يوضح الأمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق