اخبار الإقتصاد السوداني - بحث ترنيبات حفر(20) بئر بكسلا عبر الصندوق السعودي للتنمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كسلا في 8-6-2021( سونا)- بحث والي كسلا المكلف امين عام الحكومة الاستاذ الطيب محمد الشيخ لدي لقائه وفد الشركات السعودية المعنية بتنفيذ عطاء حفر(20) بئر متكاملة بولاية كسلا ضمن مشروع حفر(500) بئر بالسودان عبر الصندوق بكلفة 40 مليون دولار كما بحث الجوانب المتعلقة بالمشروع وسبل التنفيذ الي جانب تذليل العقبات التي يمكن ان تواجه المشروع. وثمن الوالي خلال الاجتماع بحضور مدير عام وزارة البنية التحتية والتنمية العمرانية بالولاية ومديري هيئة مياه الشرب والمياه الجوفية والوديان جهود الممكلة العربية السعودية حكومة وشعبا تجاه دعم مختلف البرامج بالسودان خاصة ولاية كسلا.
واكد الوالي علي اهمية المشروع من واقع المعاناة التي تواجه الولاية في قطاع المياه خاصة المناطق والمحليات الطرفية ،مشيرا الي الحوجة الفعلية لمثل هذه المشروعات وضرورة تنفيذها في اسرع وقت ممكن . واضاف ان ولاية كسلا مواجهة بجملة من التنحديات التي يمكن ان تؤثر علي قطاع الخدمات والتي من ضمنها المياه من حيث تواجد اللاجئين بالولاية باعداد كبيرة خاصة مناطق الايواء.
وقدم الوالي تنويرا شاملا عن مجمل الاوضاع بالولاية التي تشهد استقرارا امنيا يمكن ان يساعد في تنفيذ المشروعات الكبيرة عبر مختلف المؤسسات والمنظمات.
من جانبهم استعرض مدير عام البني التحتية ومديري هيئة مياه الشرب والوديان والاودية الجوانب الفنية والجيلوجية وطبيعة الارض ومستويات الحفر للابار المتعلقة بتنفيذ مثل هذه المشروعات التي تساهم في زيادة انتاجية المياه وتقليل العجز المائي بالولاية ،مؤكدين تقديم كل مايلزم لتنفيذ المشروع خاصة الجوانب الفنية والاستشارات المطلوبة.
وقدم ممثلو الشركات السعودية ووحدة تنفيذ السدود وادارة المياه الجوفية رؤاهم حول المشروع والفوائد التي يحققها علي مستوي الولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - بحث ترنيبات حفر(20) بئر بكسلا عبر الصندوق السعودي للتنمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق