اخبار الإقتصاد السوداني - ترتيبات لمراجعة جميع المشروعات التنموية بولاية الجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف الأستاذ عثمان عابدين أمين عام حكومة ولاية الجزيرة عن الترتيبات الجارية لمراجعة كافة مشروعات التنمية بالولاية وإتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهة المقاولين المتهربين. وشدد عابدين على أهمية استكمال العمل في توفير الخدمات بالمنطقة خلال الفترة المقبلة ، جاء ذلك خلال الإجتماع الذي انعقد صباح اليوم بمكتبه، ومشاركة الإدارات التنفيذية بالولاية ووفد الهيئة الشعبية لتنمية العزازي بمحلية القرشي وحضور ممثلي قوى إعلان الحرية والتغيير ولجان المقاومة.
وبحث الاجتماع السبل الكفيلة بتطوير الخدمات بمنطقة العزازي في الرعاية الإجتماعية والشباب والرياضة والصحة والتعليم وحصر المستفيدين من برنامج التأمين الصحي إضافة للإستعداد لإنطلاقة برنامج ثمرات.
من جانبه أعلن الأستاذ محمد حمد سعيد، رئيس الهيئة الشعبية لتنمية العزازي، أن الفترة المقبلة ستشهد محلية القرشي عملا تنمويا كبيرا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ترتيبات لمراجعة جميع المشروعات التنموية بولاية الجزيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق