اخبار الإقتصاد السوداني - إزالة التمكين تستعد للانقضاض علي تجار العملة والمتهربين من الضرائب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شرعت لجنة إزالة التفكيك في وضع خطة محكمة لمحاصرة تجارة العملة والمتهربين من الضرائب. وتشير معلومات تحصلت عليها الراكوبة إلى أن الخطة تستهدف ملاحقة مدراء وموظفي بنوك وتجار عملة كبار ومستوردين وشركات قطاع خاصة تضارب في العملات الاجنبية.
وابلغ مصدر مسؤول باللجنة الراكوبة أن اللجنة تمتلك معلومات خطيرة عن مدراء بنوك وموظفين وتجار وشركات ظلت تتعامل بالنقد الاجنبي خارج الأطر القانونية.
وقال إن قانون التفكيك يسمح للجنة بالتدخل من تلقاء نفسها لوقف مثل هذا العبث الذي يدمر الاقتصاد السوداني . مشيراً إلى أن اللجنة حذرت مدراء البنوك في اجتماع سابق (ولا عذر لمن انذر ) .
وأكد المصدر صحة ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي اليوم عن إجبار أحد رجال الأعمال الكبار بدفع 317 مليار جنيه تسوية تهرب ضريبي ودونت في مواجهته بلاغات جنائية لدى النيابة العامة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - إزالة التمكين تستعد للانقضاض علي تجار العملة والمتهربين من الضرائب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق