اخبار السودان من كوش نيوز - صن اير تكشف عن تعرضها لضغوط من شقيق المخلوع لتهريب الذهب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف رئيس مجلس إدارة شركة صن اير للطيران سيف سعد مرزوق عن تعرضهم لضغوط ومؤامرات من نافذين بالنظام السابق من بينهم أخ الرئيس المخلوع عمر ، وقال مرزوق أمس لدى مخاطبته الاحتفال باستئناف شركة صن اير رحلاتها الجوية بفندق كورال « طلبوا من الشركة تهريب الذهب عبر طائرة صن اير ورفضنا ذلك» .
وأكد أن تلك الضغوط والمؤامرات تسببت في توقف الشركة ، وأردف: هناك شركات كثيرة خضعت لضغوط النافذين وقامت بتهريب الذهب.

من جهته اشتكى المدير التنفيذي لشركة صن اير مرتضى حسن من عدد من التحديات تواجه شركات الطيران من بينها ترحيل الحجاج إلى السعودية، لالزامهم بالعودة من دون ركاب، في الوقت الذي يسمح لبعض الشركات الخاصة بأن تحمل ركاب في العودة ، ولفت الى أن الشركات في السابق كان يسمح لها بالعودة ب 50 بالمائة من الركاب .

وطالب الأمين العام للحج والعمرة بتمثيل وكالات السفر الحج والعمرة وشعبة وكالة السفر ومندوب من كل شركات الطيران الوطنية للتفاوض مع السعوديين حتى يتم التعامل بالمثل، لكي تستطيع الشركات أن تقدم سعر تذكرة مناسب للحاج السوداني. من جهته.

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للحج والعمرة منتصر عباس بحسب صحيفة الجريدة، أن الفرصة متاحة للجميع، حدث تغيير والعرض الأفضل هو الذي يقلل التكلفة على الحاج والمعتمر وأكد أن التأهيل سوف يكون بكل شفافية ووضوح .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - صن اير تكشف عن تعرضها لضغوط من شقيق المخلوع لتهريب الذهب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق