اخبار الإقتصاد السوداني - (600) مليون دولار حصائل صادر الماشية في (3) أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف عضو غرفة مصدري الماشية حامد وردي، عن ارتفاع حصائل صادر الماشية الحية "لأكثر من 600" مليون دولار منذ استنئاف حركة الصادر في شهر مارس الماضي وحتى الآن.
وشكا حامد، بحسب صحيفة (الحراك ) من مجموعة من التحديات التي مازالت تشكل عقبة كؤود أمام حركة انسياب الصادر، أبرزها زيادة رسوم الجبايات والضرائب التي تفرضها المحليات على المصدرين في الطرقات الرئيسة من مناطق الإنتاج إلى الميناء ، بجانب زيادة رسوم الميناء بسواكن من قبل الشركة الصينية المشغلة، بالتالي ارتفعت تكلفة الرأس الواحد ل"7′′ آلاف جنيه، علاوة على بطء حركة الشحن بالميناء.

وفي سياق آخر، كشف حامد عن دخول شركات وهمية وغير مسجلة وغير معروفة لديهم لسوق صادر الماشية بمساعدة جهات حكومية، وصوب انتقادات حادة تجاه البنك المركزي، وقال إنه من أكبر المساهمين في عمليات تهريب حصائل الصادر، وبرر حديثه باتباع المركزي نظام الدفع الآجل بدلاً عن نظام الدفع المقدم الذي يلزم المصدرين بدفع حصائلهم فوراً قبل تصدير مواشيهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - (600) مليون دولار حصائل صادر الماشية في (3) أشهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق