اخبار الإقتصاد السوداني - مدراء البنوك يطالبون والي جنوب دارفور بتأمين البنوك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش والي جنوب دارفور موسي مهدي اسحق في اجتماع بمكتبه اليوم مع مدراء البنوك والمصارف بالولاية، هموم ومشاكل البنوك، بجانب مناقشة سبل تطوير محفظة السلع الاستراتيجية التى تمولها البنوك بالولاية، وكيفية الدفع بها إلى الأمام. وتعهد موسي مهدي لمدراء المصارف بحلحلة كافة المشاكل التى تواجه البنوك من الناحية الأمنية ، وتوفيرالوقود والدعم اللوجستي من أجل تأدية مهامها الاساسية.
وأعرب عن شكره لمدراء البنوك الذين ساهموا بصورة فاعلة في رأس مال هيئة السلع الاستراتيجية والتي خففت الأعباء المعيشية على المواطنين، مشيرا إلى أن الهيئة ممولة من البنوك مؤكدا أن المحفظة ساهمت بشكل كبير في تخفيض أسعار السلع الاساسية بالولاية.
وقال مهدي إن الاجتماع تطرق إلى ضرورة تمويل الموسم الزراعي، لافتا إلى أن مدراء البنوك أكدوا تمويلهم للمزارعين عبر مؤسسة دارفور للتمويل الأصغر. ودعا مهدي المصارف إلى تسهيل عملية التمويل الاصغر للمزارعين .
من جانبه قال مدير بنك السوان المركزي عبد الرحمن عبد الله إن اجتماع مدراء البنوك مع الوالى جاء في إطار التشاور والتنسيق من أجل تنمية الولاية ،فضلا عن مناقشة كيفية تطوير عمل المحفظة والدفع بها إلى الامام.
واشار عبد الرحمن إلى أن الاجتماع ناقش أيضا إشكالات الطاقة والكهرباء وتأمين المصارف، ولفت إلى أن محفظة السلع الاستراتيجية حققت نجاحاً كبيراً حيث وصلت كميات كبيرة من السلع للولاية قبل شهر رمضان ووفرت السلع بالولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مدراء البنوك يطالبون والي جنوب دارفور بتأمين البنوك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق