اخبار الإقتصاد السوداني - تشكيل لجنة عليا لبرنامج دعم الأسر السودانية بولاية سنار (ثمرات)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدر والي ولاية سنار الماحي محمد سليمان قراراً قضى بتشكيل اللجنة العليا لبرنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) ، وذلك للعمل على تنفيذ البرنامج للمستهدفين بالولاية وجاء تشكيل اللجنة برئاسة والي سنار. وتتلخص مهام اللجنة في الإشراف على تنفيذ برنامج ثمرات بالولاية واعتماد الخطط والاشراف على جميع اللجان بالمحليات والاشراف على عملية التسليم والتسلم والاحتفاظ بالسجلات وتنسيق عمل البرنامج بالولاية.
وكان والي سنار الماحي سليمان قد وقع مؤخراً بالخرطوم مذكرة تفاهم لتنفيذ برنامج ثمرات بالولاية ضمن فعاليات الملتقى التنويري لولاة الولايات المستهدفة بالمرحلة الثانية من البرنامج.
يذكر أن اللجنة العليا لبرنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) تضم كل من مدير عام وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي رئيساً مناوباً، مدير قطاع التنمية الاجتماعية مقرراً،عضوية المدراء التنفيذيين بالمحليات،مدير شرطة الولاية، أمين ديوان الزكاة بالولاية، مدير السجل المدني بالولاية، مدارء البنوك بالولاية، مدراء شركات الاتصال بالولاية، ممثل لجان المقاومة بالولاية وآخرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تشكيل لجنة عليا لبرنامج دعم الأسر السودانية بولاية سنار (ثمرات) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق