اخبار السودان الان - المحكمة تخاطب "حميدتي" في قضية متهمي المُحاولة الانقلابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أمرت المحكمة التي تنظر في قضية المحاولة الانقلابية على الحكومة الانتقالية بمخاطبة النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي". ويُواجه الاتهام على ذمة الدعوى الجنائية، وزير ديوان الحكم في الحكومة البائدة علي مجوك واثنان آخران.
وقررت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي جمال سبدرات مخاطبة "حميدتي" وذلك لإعلان وإحضار شهود الاتهام للمثول أمام المحكمة والإدلاء بأقوالهم في القضية وهم نظاميون يتبعون للدعم السريع مُرابطون في منطقة الفشقة بولاية القضارف.
في السياق، رفضت المحكمة طلباً بالإفراج بالضمانة العادية عن المتهمين علي مجوك والآخرين، وعزت المحكمة رفضها إلى أن الجريمة التي يُواجهها المتهمون من الجرائم التي لا يجوز الإفراج فيها بالضمانة العادية.
في الأثناء، منحت المحكمة ممثل الاتهام فرصة أخيرة لإحضار شهود الاتهام في الجلسة التي حددتها يوم 20 من الشهر الجاري، ونبّهت المحكمة الاتهام إلى أنه وفي حال عدم إحضار شهوده ستقوم بإغلاق قضية الاتهام واستجواب المتهمين فوراً.
الخرطوم محمد موسى

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - المحكمة تخاطب "حميدتي" في قضية متهمي المُحاولة الانقلابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق