اخبار الإقتصاد السوداني - وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور يصل الفاشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل الي مدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور عصر اليوم وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور المه‍ندس عبدالله يحي أحمد "شطة" يرافقه وفد رفيع من الوزارة . وكان في استقباله بالبوابه الشرقية للمدينة ممثل والي الولاية الامين العام لحكومة الولاية حافظ بخيت وأعضاء حكومة الولاية والمدير العام ومديري الادارات بوزارة البنى التحتية وقيادات تجمع قوى تحرير وقالت المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية مي احمد ادم في تصريح صحفي ان زيارة وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور الي شمال دارفور تجئ بغرض تفقد مشروعات التنمية والبنى التحتية خاصة الطرق بالمدينة والطرق التي تربط حاضرة الولاية بمحلياتها المختلفة.
وأبانت أن برنامج السيد الوزير والوفد المرافق له سيتضمن عقد اجتماع موسع مع حكومة الولاية، بجانب عقد إجتماعآت منفصلة مع ادارات وزارة البنى التحتية للاستماع الي خططهم وبرامجهم للعام 2021. وتوقعت المدير العام للبنى التحتية أن تسفر الزيارة عن إعلان بدء تنفيذ حزمة من مشاريع التنمية والبنى التحتية بالولاية..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور يصل الفاشر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق