اخبار السودان الان - المحكمة ترفض الإفراج عن متهمين بمحاولة إنقلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفض قاضي محكمة الخرطوم شمال مولانا جمال سبدرات، الطلب المقدم من هيئة الدفاع المتعلق بالإفراج عن متهمي محاولة اكتوبر الانقلابية بالضمانة العادية الشاكي فيها قوات الدعم السريع واستند القاضي سبدرات علي ان الجريمة موضوع البلاغ من الجرائم الخطيرة التي لايجوز فيها الافراج بالضمانة العادية. فيما وافقت هيئة الاتهام علي طلب الدفاع بالإفراج عن المتهمين بالضمانة العادية.
وكانت جلسة أمس الأحد، حددت لسماع شهود الاتهام التي تعذر حضورهم للاداء بشهاداتهم أمام المحكمة نسبة لوجودهم في جبهة القتال الامامية في الفشقة في الحدود السودانية الاثيوبية، ما جعل القاضي يخاطب قائد قوات الدعم السريع لحضور شهود الاتهام علي ان تكون الفرصة الاخيرة للاتهام.
وحدد القاضي 20/ 6 من الشهر الجاري جلسة لسماع شهود الاتهام ، وتوقعت مصادر مطلعة مخاطبة النائب العام لممارسة سلطاته بطلب الملف وايقاف الدعوي حسب رغبة الشاكي في اكمال إجراء ات التسوية بعد جلوس قائد ثاني قوات الدعم السريع عبدالرحيم دقلو وزعيم قبيلة المحاميد الشيخ موسي هلال وناظر الرزيقات موسي مادبو مع المتهمين في سجن كوبر والاتفاق على تسوية القضية ووقف الدعوى الجنائية.
وتعود تفاصيل القضية حول دعوى جنائية حركتها قوات الدعم السريع ضد الوزير السابق علي مجوك المؤمن والضابط المعاشي مصطفى ممتاز والسمسار اباذر في البلاغ بالرقم58،51،50/11.
المواكب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - المحكمة ترفض الإفراج عن متهمين بمحاولة إنقلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق