اخبار الإقتصاد السوداني - عبيدات يهدي حماية المستهلك السودانية كتاب "حماية المستهلك ما بعد الكورونا"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدم رئيس الاتحاد العربي لجمعيات حماية المستهلك ومقره الأردن د. محمد عبيدات، مجموعة نسخ من كتاب أصدره حديثا بعنوان "حماية المستهلك ما بعد الكورونا" قدمها هدية لحماية المستهلك السودانية وبعض الدوائر الأكاديمية في السودان. وقال رئيس الجهاز القومي لحماية المستهلك د. نصر الدين شلقامي، إن علاقة حماية المستهلك السودانية بالجمعيات النظيرة في الوطن العربي تقوم على تبادل المعارف والخبرات في مجال حماية المستهلك، وفي هذا الإطار قد تكرم الدكتور عبيدات بإرسال مجموعة من النسخ هدية لجمعية حماية المستهلك وبعض الدوائر الأكاديمية في السودان.
جدير بالذكر أن الدكتور محمد عبيدات المحاضر في الجامعات الأردنية والعضو السابق لمجلس الأعيان الأردني قد صدرت له مجموعة كبيرة من المؤلفات حول الحركة الاستهلاكية واقتصاد السوق وعدد منها موجود في مكتبة جمعية حماية المستهلك كمراجع للدارسين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - عبيدات يهدي حماية المستهلك السودانية كتاب "حماية المستهلك ما بعد الكورونا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق