اخبار السودان الان - ضبط عربات مهربة من إحدى دول الجوار لداخل السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت السودانية الليبية بالولاية الشمالية من ضبط (17) عربة كبيرة تحمل (177) عربة صغيرة مهربة من إحدي دول الجوار كانت في طريقها للسودان. وقام أمين عام حكومة الولاية ممثل والي الولاية الشمالية الاستاذ عبد المنعم شيخ الدين برفقة أعضاء لجنة امن الولاية ومدير عام وزارة المالية والقوي العاملة بالولاية الشمالية الاستاذ حافظ عوض الكريم قاموا بزيارة لرئاسة القوات المشتركة السودانية الليبية للوقوف على حجم الضبطية التي تمت من قبل القوات المشتركة السودانية الليبية. وأشاد أمين عام حكومة الولاية ممثل والي الشمالية لدي مخاطبته الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة بمجاهدات وتضحيات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى في حفظ الامن والاستقرار بالبلاد وامتدح مجهودات القوات المشتركة السودانية الليبية في تأمين حدود الولاية الشمالية ومكافحة الهجرة غير وظاهرة الاتجار بالبشر والتهريب وحماية الاقتصاد القومي.
وأشار الى أن الانجاز الذي حققته القوات المشتركة السودانية الليبية يأتي انفاذا لتوجيهات وقرارات اللجنة العليا لجمع السلاح والعربات غير المقننة .وأضاف أن العمل في مكافحة التهريب يحتاج من جميع الاجهزة الأمنية التعاون والتنسيق الكامل وجدد دعم حكومة الولاية ومساندتها للقوات المشتركة السودانية الليبية والمنظومة الامنية لتواصل عملها وأدائها المتميز الذي عرفت به.
من جانبه أكد قائد القوات المشتركة السودانية الليبية بالولاية الشمالية العقيد ركن أنور بلة محمد أن الضبطية تمت بعد جهود كبيرة من قبل القوات المشتركة السودانية الليبية وعبر المحطات الخارجية وبعد رحلة طويلة استمرت لمدة عشرة أيام حتي منطقة المثلث الحدودية مشيرا الى أن القوات المشتركة السودانية الليبية تعمل جنبا الي جنب وبكل تنسيق وتعاون وتناغم مع الأجهزة الأمنية الاخرى من اجل إنفاذ قرارات وتوجيهات اللجنة العليا لجمع السلاح والعربات غير المقننة وتأمين وحراسة حدود الولاية الشمالية ومكافحة الهجرة غير الشرعية وظاهرة الاتجار بالبشر والتهريب وحماية الاقتصاد والمساهمة في مسيرة التنمية والبناء والتعمير بالبلاد.
وأشاد بدعم حكومة الولاية برئاسة والي الولاية الشمالية البروفسيور امال محمد عز الدين وكافة أجهزة ومؤسسات الولاية ووقوفهم مع انجازات القوات المشتركة السودانية الليبية المتكررة في مختلف المجالات.
وأكد رئيس شعبة إستخبارات القوات المشتركة السودانية الليبية النقيب حمد عبد المنعم أن القوات المشتركة السودانية الليبية ستظل العين الساهرة واليد الأمينة والقوة الضاربة ضد المتلاعبين بالاقتصاد القومي والذين يحاولون زعزعة الامن والاستقرار من خلال التهريب وظاهرة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية بجانب جهودها ودورها الكبير في انفاذ قرارات مجلس السيادة بمنع دخول العربات غير المقننة للسودان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - ضبط عربات مهربة من إحدى دول الجوار لداخل السودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق