اخبار الإقتصاد السوداني - المزاد الثالث.. هبوط سعر الدولار إلى 422 جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل أعلى سعر صرف تم بالمزاد الثالت للنقد الأجنبي الذي نظمه بنك المركزي اليوم 4 . 422 دولار أمريكي، وأدني سعر صرف تم التنفيذ به 395 دولار أمريكي . وقال المركزي في بيان صحفي انه تم قبول 174 طلبا مستوفيا لشروط المزاد،مشيرا الى ان المبلغ الذي تم تخصيصه 50 مليون دولارا مقارنة ب 43.4 مليون دولار أمريكي مقارنة بالمزاد الثاني ب16 مليون دولار للمزاد الاول .
مؤكدا انه قبولا عاليا حيث شارك فيه حوالى 24 بنكا ، وبلغت الطلبات المقدمة 277 طلبا،معلنا عن إنطلاق فعاليات المزاد الرابع يوم الاحد المقبل 13 يونيو 2021م بمباني البنك المركزي بمبلغ وقدره 50 مليون دولار أمريكي.
الجدير بالذكر أن هذه المزادات التي ينظمها البنك المركزي تأتي أنفاذا لسياسات بنك السودان المركزي الخاصة بتطبيق سياسة سعر الصرف المرن المدار وفي إطار الجهود المبذولة لإستقرار سعر الصرف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - المزاد الثالث.. هبوط سعر الدولار إلى 422 جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق