اخبار الإقتصاد السوداني - محافظ مشروع الجزيرة يطالب بأيلولة المشروع لوزارة المالية والبنك المركزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد وزير المالية جبريل ابراهيم على المجهودات الكبيرة التي تقوم بها إدارة مشروع الجزيرة في توفير كافة المعينات التي تساعد على انجاح الموسم الصيفي ، وقال وزير المالية لدي لقاءه بمكتبه اليوم مجلس إدارة مشروع الجزيرة إن مشروع الجزيره من المشاريع المهمة فى بناء الاقتصاد السودانى ويحتاج الى إعادة تأهيل وتطوير من خلال بناء القدرات البشرية وتأهيل البنية التحتية للمشروع خاصة بعد أصبح توجه الدولة نحو الزراعة ، ووعد بتزليل المعوقات لإنجاح الموسم الزراعي .
ومن جهته طالب محافظ المشروع وزارة المالية بان يؤول المشروع الى وزارة المالية وبنك كما كان في السابق حتى يتسنى للمشروع أن يبدأ في التحضير للموسم الزراعي قبل وقت كافى من موسم الزراعة ، وجدد عزم إدارة المشروع في تطوير المشروع من خلال حملة إعمار مشروع الجزيرة ودعى الى أن يكون تأهيل المشروع من أولويات الفترة الانتقالية .
واشار وزير المالية الى اهمية قرار مجلس الوزراء الخاص بمعالجة مشاكل مشروع الجزيرة ، واكد على وضع رؤية استراتيجية للنهوض بالمشروع تتضمن وجود شريك حقيقي من القطاع الخاص لتطوير المشروع وزيادة انتاجيته وزيادة مساهمته في الاقتصاد القومي . و اشار الى مشكلة الري الخاصة بالمشروع التى تم حلها جزئياً عبر المشاريع الممولة من البنك الدولي .
مؤكداً على أهمية صدور القانون الجديد للمشروع وفق رؤية موحدة . و وجه بمعالجة مرتبات العاملين و الوقوف على المشاكل والمعوقات على ارض اواقع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - محافظ مشروع الجزيرة يطالب بأيلولة المشروع لوزارة المالية والبنك المركزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق