اخبار الإقتصاد السوداني - دعوات لإيجاد آليات جديدة لضبط عمليات صرف الوقود بالدمازين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناشد أصحاب المركبات بمدينة الدمازين السلطات بولاية النيل الأزرق ممثلة في اللجنة الاقتصادية بضرورة إيجاد آليات جديدة فعَالة لضبط عمليات صرف الوقود بكافة المحطات ومنع صرف الوقود خارج التنك . وقال عبدالسلام النقر سائق مركبة مواصلات داخلية إنهم ملتزمون بجدول الصرف الصادر من إدارة البترول إلا أن تكدس المركبات أنتج حالة من الفوضى أثرت بشكل واضح في تمدد الصفوف وطالب النقر السلطات بتغيير النهج المعمول به الآن بسبب ظاهرة التكدس والازدحام.
وقال صلاح الحسين سائق إن شح الوقود بصورة عامة سبب حالة من الهلع وسط أصحاب المركبات لذا يفضل الكثير صرف الوقود وبيعه بالسعر التجاري ونتج عن ذلك زيادة تعرفة المواصلات .
ودعا الحسين الأجهزة الأمنية كافة إلى المساهمة في ضبط تجار الوقود وتنفيذ حملات واسعة لمواقع التخزين داخل الأحياء السكنية.
وفي ذات السياق أوضح المواطن أحمد هارون أن ازمة شح الوقود وزيادة الأسعار أثرت على واقع الحياة مما يتطلب من السلطات النزول ميدانياً لمتابعة عملية الوقود.
المواطنة سعدية أحمد الرضي قالت إن خروج العديد من أصحاب المركبات العاملة في المواصلات الداخلية بسبب عدم توفر الوقود أدى لخلق أزمة في المواصلات وناشدت سعدية السلطات إعطاء الأولوية في صرف الوقود للمركبات العاملة لنقل المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - دعوات لإيجاد آليات جديدة لضبط عمليات صرف الوقود بالدمازين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق