اخبار الإقتصاد السوداني - جمعية المجالس الثلاث بالدمازين تخطط للموسم الزراعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين 5-6-2021 (سونا)- ناقش المكتب التنفيذي لجمعية المجالس الثلاث المتعددة الأغراض بولاية النيل الأزرق برئاسة الأستاذ صلاح الدين إسماعيل يونس رئيس الجمعية انجازات العام السابق وخطة العام 2021 في مقدمتها التخطيط للدخول في الموسم الزراعي والسبل الكفيلة لإنجاح مقترح الإستثمار الذي دفع به المكتب التنفيذي .
وفي تصريح ل(سونا) اوضح الأستاذ صلاح الدين إسماعيل أن جمعية المجالس الثلاث تعمل في مجالات (الزراعة- الخدمات للأعضاء- المواد الإستهلاكية) وتسعى الجمعية لتقديم الخدمات لمنسوبيها بالتركيز على الإنتاج الزراعي لزيادة الإنتاج والإنتاجية وتحسين وزيادة الدخل لعضوية الجمعية.
الأستاذ يحي أحمد إدريس، الأمين المالي للجمعية، قال إن الجمعية تمتلك مشروع زراعي بمساحة 400 فدان والجهود مستمرة للإعداد والترتيب للموسم الزراعي 2021-2022 .

أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية قدموا جملة من المقترحات التي من شأنها ترقية وتطوير الجمعية وامنوا على ضرورة تسريع الخطى لإستكمال كافة الترتيبات والمتطلبات والعمل على فتح الأسهم للأعضاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - جمعية المجالس الثلاث بالدمازين تخطط للموسم الزراعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق