اخبار السودان من سونا - الدعم السريع: الشائعات المتداولة تهدف للفتنة وخلق البلبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اصدر الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع العميد ركن جمال جمعة بيانا اليوم، نفى فيه ما راج في وسائل التواصل الاجتماعي عن توتر العلاقة بين الدعم السريع والقوات المسلحة. واكد البيان ان قوات الدعم السريع هي جزء لا يتجزأ من قوات الشعب المسلحة، وستظل على العهد حامية للثورة، تقف الى جانب الشعب في كل كبيرة وصغيرة ،لن تثنيها مثل هذه الشائعات عن القيام بواجبها الوطني في حماية الشعب. وفيما يلي تورد سونا نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم الأبي
تابعتم وتابعنا ما راج في مواقع التواصل الاجتماعي عن توتر العلاقة بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع، تلك الشائعة ذات المقصد المعلوم والتي تهدف الى خلق بلبلة وفتنة ومن أطلقها لا يريد خيراً للبلاد، ازعجته ما تقوم به قوات الدعم السريع وقائدها من عمل وطني خالص.
اننا اذ نثق في فطنة شعبنا الآبي ندعوه الى تفويت الفرصة على من يتربص بثورته المجيدة.
شعبنا العظيم: ان قوات الدعم السريع هي جزء لا يتجزأ من قوات الشعب المسلحة، ستظل على العهد حامية للثورة، تقف الى جانب الشعب في كل كبيرة وصغيرة ،لن تثنيها مثل هذه الشائعات عن القيام بواجبها الوطني في حماية الشعب.
عميد ركن : جمال جمعة ادم الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - الدعم السريع: الشائعات المتداولة تهدف للفتنة وخلق البلبلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق