اخبار السودان من سونا - الوساطة: الفراغ من مراجعة ملاحظات الحكومة حول الاتفاق الاطاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت الوساطة عن الفراغ من مراجعة ملاحظات الحكومة حول مسودة الاتفاق الإطاري وتشكيل أربع لجان لمناقشة التباينات على أن ترفع تقريرها مساء اليوم للتشاور حولها بهدف وضع مسودة الاتفاق الإطاري بصورتها النهائية. وترأس الجانب الحكومي في جلسة المفاوضات المباشرة اليوم بفندق بألم افريكا بجوبا الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي عضو مجلس السيادة رئيس الوفد فيما تراس عمار امون – الأمين العام للحركة الشعبية لتحرير شمال قيادة عبدالعزيز الحلو .
واوضح مقرر الوساطة الدكتور ضيو مطوك في تصريحات صحفية أن هنالك بعض القضايا تحتاج إلى تفاوض ، وأبان أن الوساطة انتهجت نهج جديد بعد رؤية طبيعة الاختلاف بين الطرفين، وقررت الوساطة تشكيل لجان متخصصة في القضايا (لجنة لنظام الحكم والادارة، لجنة للترتيبات الأمنية، لجنة الاقتصاد والشئون الاجتماعية، ولجنة النظام القضائي).

وأضاف مطوك ان الوساطة رأت بأن يسمي وفد الحركة شخص واحد ومعه اثنين لكل لجنة كذلك الوفد الحكومي للتفاوض حتي الساعة الخامسة من مساء اليوم لإزالة الخلاف في بعض النصوص على أن تقدم اللجان تقريرها في الجلسة العامة الساعة خمسة مساء اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - الوساطة: الفراغ من مراجعة ملاحظات الحكومة حول الاتفاق الاطاري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق