اخبار السودان من كوش نيوز - اتحاد اللاعبين الزيمبابوي يتدخل لحل أزمة جيسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دخل "اتحاد اللاعبين الزيمبابوي" في خط أزمة صانع الألعاب "جيسي لاست" مع نادي الهلال.
وذكر تقرير رصدته مصادر أن اتحاد اللاعبين الزيمبابوي تدخل لمساعدة الدولي "جيسي لاست" للخروج من الورطة التي يعيشها مع نادي الهلال والتي تم وصفها بالكابوس المروع بالإشارة لحرمانه من جواز سفره وإبقائه لفترة طويلة بلا أموال.

رئيس اتحاد اللاعبين "ديزموند مارينغوا" أدلى بتصريحات لوسائل الإعلام الزيمبابوية" قال فيها: تواصلنا مع النادي السوداني لمنح اللاعب رواتبه المتأخرة وعلمنا أنه تلقى "عشرة آلاف دولار" مساء الثلاثاء ولكن النادي ما زال يحتفظ بجواز سفره.

وأضاف "مارينغوا": يمكنني أن أؤكد لكم أننا تناولنا هذه القضية وأننا نساعد بشكل أساسي في العمليات التي يجب اتباعها حتى يتحقق وضع يربح فيه الجميع وفي الوقت الحالي من السابق لأوانه بعض الشيء التعليق كثيراً على المسألة نظراً لوجود الكثير من الأشياء التي تم ارتكابها بشكل خاطئ من قبل النادي لكننا نؤكد أنه حصل على رواتبه المتأخرة ونحن مشغولون حالياً بحل مسألة جواز سفره.

مفاجأة
وكان "جورج ديدا" وكيل اللاعب الزيمبابوي "جيسي لاست" فجر أمس الأول مفاجأة مدوية بشأن نائب رئيس لجنة تطبيع الهلال "الطاهر يونس" الذي تمت الإطاحة به مؤخراً من منصب رئيس القطاع الرياضي بالنادي.

وكشف "جورج" في حديث لموقع سبورتاق عن تقديم نائب رئيس لجنة التطبيع لاستقالته من اللجنة وقال: تواصلت مع السيد "الطاهر يونس" نائب رئيس لجنة التطبيع لسؤاله عن جواز سفر لاعبي "جيسي" وسبب عدم تسليمه للاعب حتى اللحظة لكنه أجابني بأنه تقدم اليوم باستقالته من منصبه ولم يعد مسئولاً في نادي الهلال.

وكيل صانع الألعاب الدولي واصل حديثه وقال: تواصلت مع نائب رئيس لجنة التطبيع لأن المسئول بالمكتب التنفيذي بنادي الهلال "مهيار" كان قد تواصل معي والتزم لي بتسليم "جيسي" جواز سفره يوم الأربعاء بالاتحاد السوداني لكرة القدم لكنه لم يفي بالتزامه ولم ينفذ هذا الاتفاق ليظل وضع اللاعب معلقاً بالخرطوم وهو ما دعاني للتواصل مع نائب الرئيس ليتدخل لكنه فاجأني بخبر استقالته.

نفي
بدوره، أدلى نائب رئيس نادي الهلال "الطاهر يونس" بتصريحات لسبورتاق أوضح من خلالها حقيقة استقالته من منصبه التي ذكرها "جورج ديدا" وكيل اللاعب الزيمبابوي "جيسي".

يونس أكد أنه مستمر في منصبه كنائب رئيس لجنة التطبيع موضحاً أنه أجاب على طلب وكيل اللاعب الزيمبابوي بشأن "جواز سفر جيسي" أنه لم يعد موجوداً في منصبه وأن المقصود هو منصب "رئيس القطاع الرياضي" وليس منصب "نائب رئيس لجنة التطبيع". وأضاف: من الواضح أن الأمر اختلط على "جورج" لذا أعتقد أنني تركت العمل باللجنة وهذا الأمر غير صحيح كما أنني أوضحت له أنني ليس الجهة المختصة بسؤالها عن "جواز سفر" اللاعب.

وطمأن "الطاهر يونس" جماهير الهلال مؤكداً بحسب صحيفة الصيحة، أنه مستمر بمنصبه لتقديم ما ينفع الهلال وللمساهمة في رفعة وتقدم النادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - اتحاد اللاعبين الزيمبابوي يتدخل لحل أزمة جيسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق