اخبار السودان من سونا - القضارف: ترتيبات لتدشين العمليات الزراعية لإنجاح الموسم الزراعي بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواصل حكومة القضارف ترتيباتها لتدشين العمليات الزراعية بمختلف أنحاء الولاية ضمن الجهود المبذولة عبر وزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية ولجنة إنجاح الموسم الزراعي التي كونها الوالي خلال الفترة الماضية . ووقف والي القضارف د. سليمان على أمس على نجاح محطة البحوث الزراعية في الفراغ من إجراءاتها لإنتاج التقاوى الزراعية خاصة بعد نجاح إدارة إكثار البذور في إنتاج 150 طناً هذا الموسم هي الآن في طور التحضير للتأكد من مطابقتها للمواصفات وستوزع قريبا على المزارعين ، وجاءت زيارة الوالي للتعرف علي أداء المحطة والإشكالات التي تواجهها .
وناشد الوالي في هذا الإطار المديرالعام لمحطة البحوث الزراعية بضرورة دعم المحطة للإضطلاع بدورها في تطوير الزراعة ،ودعا العاملين بالمحطة للتركيز على العمل الميداني لدوره الكبير في إنجاح جهود المحطة لإنتاج التقاوى ونقل التقانات.
مديرعام وزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية المهندس نفيسة نوح أكدت أن التحضيرات لزراعة 7 مليون فدان خلال هذا الموسم الزراعي تسير بصورة طيبة في جوانب مكافحة الآفات والتقاوى والوقود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - القضارف: ترتيبات لتدشين العمليات الزراعية لإنجاح الموسم الزراعي بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق