اخبار السودان من سونا - صحة شرق دارفور: بذل الجهود لازالة المخاطر التي تلحق بصحة الطفل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خاطب مدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية شرق دارفور الأستاذ بشير محمد إبراهيم بقاعة التأمين الصحي ختام ورشة مناقشة دليل صحة الأطفال والمراهقين التي استهدفت الكوادر الطبية بوزارة الصحة والمنظمات ومجلس الطفولة حيث كانت بدعم مشترك مع منظمة الصحة العالمية. وخلال ختام الورشة أشاربشير إلى التحديات والمخاطر التي تواجه صحة الأطفال والمراهقين داخل المجتمع داعيا إلى بذل المجهود للخروج من آثار والمخاطر التي تلحق بصحة الأطفال والمراهقين والانتهاكات التي تمارس ضدهم .
كما طالب بالخروج بتوصيات ومخرجات واضحة تراعي حقوق الأطفال والمراهقين وتلمس قضاياهم.
وفي ذات السياق خاطبت الدارسين مدير إدارة التدريب بالوزارة الأستاذة سمية محمد الحسن مؤكدة اهتمام إدارتها بالتدريب وتأهيل الكوادر البشرية على مستوى الوزارة في مجال التخصصات الطبية،مطالبة بأن تكون الورش هادفة تناقش قضايا المجتمع خاصة الأطفال والمراهقين .
وقالت يجب علينا وضع ايدينا مع بعض لنحافظ على أجيالنا وناشدت الجهات المعنية بأهمية التدريب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - صحة شرق دارفور: بذل الجهود لازالة المخاطر التي تلحق بصحة الطفل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق