اخبار السودان الان - المحكمة تُوجِّه تهمة التزوير لنائب مدير أراضي الخرطوم السابق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجهت محكمة مخالفات الأراضي، تهمة التزوير لنائب مدير أراضي ولاية الخرطوم إبراهيم عبد الرحمن إبراهيم وآخرين، في جلسة عُقدت صباح أمس لتوجيه التهم في القضية. وتلا قاضي محكمة مخالفات الأراضي توجيه التهم تحت المواد "123" التزوير و"89″ تصرف الموظف العام من القانون الجنائي لسنة 1991م للمتهمين الثلاثة.
وحدّدت المحكمة، جلسة يوم 29 الجاري للمرافعة والدفاع عن المتهمين، وتعود تفاصيل القضية إلى أن الرقيب أول مزمل الطيب فتح بلاغ تزوير في قطع أراض في مواجهة نائب مدير الأراضي بولاية الخرطوم إبراهيم عبد الرحمن إبراهيم وآخرين بالرقم 3451 لسنة 2015 المادة 123ق ج، في القطع بالرقم "303" و"307" بمنطقة الثورة الحارة "57"، وأوضح في بلاغه أن القطع مثار الجدل تم التصرف فيها عن طريق التزوير وهي مُخصّصة لجهاز الأمن والمخابرات.
هذا وكانت السلطات قد ألقت القبض على المتهم إبراهيم عبد الرحمن إبراهيم وآخرين بتاريخ 17 /7 /2016 وتم الإفراج عنهم بالضمانة بتاريخ 18 /7/ 2016 برقم القيد 456، وعُقدت بعد ذلك عدة جلسات في القضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - المحكمة تُوجِّه تهمة التزوير لنائب مدير أراضي الخرطوم السابق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق