اخبار السودان الان - مزارعو الشمالية : حرائق النخيل سببها ملاكها ولا شبهة عمل تخريبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عزا مزارعو الولاية الشمالية تكرار حرائق النخيل لقيام أصحابها بعمليات النظافة، مشيرين إلى أن الطقس يساعد على اندلاع الحرائق،لافتين لصعوبة إطفاء الحرائق دون حدوث خسائر لعدم وجود مطافئ بمناطق النخيل وبعد المسافة . وأكد المزارع بالولاية فتحي حامد أن تكرارالحريق بسبب النظافة التي يقوم بها أصحاب الحواشات، وقال ل(السوداني) ان 90% من الحرائق في النخيل سببها أصحاب النخيل أنفسهم وليس لأسباب أخرى كما يشاع في الوسائط، وأضاف: أن الطقس يساهم في زيادة اندلاع الحريق، مشيراً لعدم وجود مطافئ بمناطق النخيل وبالتالي تصعب عمليات الإطفاء مما يفاقم من زيادة الخسائر، واستبعد أن يكون تكرارها ناتجاً عن تخريب أو مشاكل.
وأرجع المزارع بالولاية الشمالية عامرعثمان تكرارعمليات حريق النخيل إلى الإهمال من أصحابها لقيامهم بتنظيف الحواشات وصعوبة وصول المطافئ لبعد المسافة.
ويرى المزارع بالولاية الشمالية عبدالرؤوف الحسن أن تكرارالحريق سببه حدوث مشاكل خاصة بين أصحاب النخيل وجهات أخرى، إضافة إلى عمليات النظافة التي يقوم بها أصحاب النخيل في أوقات غير مناسبة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - مزارعو الشمالية : حرائق النخيل سببها ملاكها ولا شبهة عمل تخريبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق