اخبار الإقتصاد السوداني - أمين ديوان الزكاة الاتحادي ينهي زيارته لولاية سنار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سنجة 4-6-2021 (سونا) - أنهى الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي مولانا أحمد عبد الله عثمان زيارته لولاية سنار والتي وقف فيها على سير العمل الزكوي بمحليات الولاية. وقال الأمين العام للزكاة أن هذه الزيارة تأتي امتداداً للزيارات السابقة لاستكمال بقية محليات الولاية ، مشيداً ببادرة ولاية سنار في تكوين اللجان القاعدية للزكاة.
وكشف مولانا عبد الله خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في ختام الزيارة عن تبرعه لأهل الولاية بمبلغ 65 مليون جنيه لمعالجات إجتماعية وحل النزاعات والإسهام في توفير المأوى للمتضررين.
وأشار د. معاوية عبيد مدير الإدارة العامة لخطاب الزكاة إلى الشراكات القوية بين سونا والإعلام وجامعة القرآن الكريم واذاعات ال fm حيث أدت إلى استفادة الولايات في شكل القوافل الدعوية والتدريب .
وأبان الأستاذ الخير يوسف نور الدائم مدير عام المصارف أن الديوان ينفق سنوياً مليار جنيه في العلاج لأهمية هذا البند اضافة إلى 25 مليون جنيه للعلاج الموحد بواقع 50 ألف شهرياً فضلاً عن إدخال عدد 750 ألف أسرة تحت مظلة التأمين الصحي.
كما أكد أن الديوان يكفل عدد 42 ألف أسرة ويتيم و101 ألف طالب جامعي وأضاف أن الربط الأفقي بلغ 53% والراسي 19% .
وأثنى أمين الزكاة بالولاية على الزيارة وما أسفرت عنه من اطمئنان الأمين العام وتبرعه لحل المشكلات واعداً بأن تظل سنار الأولى في تكوين اللجان القاعدية والمسح الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - أمين ديوان الزكاة الاتحادي ينهي زيارته لولاية سنار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق